mercredi 10 octobre 2012

بــــيـــــان عـــــام مـــــن الـــــمــــجــــمــــوعـــــة : من يتحمل المسؤولية فيما وقع ؟؟؟



أما بعد وكما جاء في بياننا الاول اننا نستنكر وبشدة كل هذه الاعمال التخريبية التي تمس بسمعة جمهورنا الكبير ..
كما يعلم الجميع ان الفريق 6 سنوات وهو في القسم الثاني , فريق لا يليق بمكانة مدينتنا وطنيا ودوليا , فريق لا يليق بمستوى جمه
ور كان مثالا للوفاء والتضحية والصبر وهذا بشهادة كل الناس ، فريق لا ... و لا ... ولا
...
نعود الى ما حدث يوم الاحد والذي نتاسف من هذا المنبر عما وقع بصفتنا كمجموعة غيورة على مدينتنا وعلى فريقنا وعلى جمهورنا .. وكمجموعة من اهم اهدافها محاربة الشغب والمشاغبين وكل من يريد المس بكرامة جمهورنا الغفير ...
من جهتنا نحمل المسؤولية أولا لرجال الامن ، فاولا وقبل الدخول الى الملعب لم نرى اي تفتيش اية مراقبة واي شيء من هذا القبيل ، وكيف يعقل اجراء مقابلة في ظل غياب الامن وهذا شيء مستحيل ، كما سبق وقلنا اننا في بعض اللحظات من المقابلة قمنا بدور الشرطة في منع بعض المحسوبين على دخول الملعب او اي عمل غير مسموح به ورجال الامن لا نعلم اين كانوا ؟؟؟
ثانيا نحمل المسؤولية لكل المسؤولين في الفريق والأطر والاعبين .. ، على النتائج السلبية والمهزلة الكروية التي شاهدناها خلال 4 مقابلات ... 3 هزائم و تعادل وحيد ..
مما أدى الى انفجار بعض الجماهير التي كانت مع الفريق خلال رحلة 6 سنوات في القسم الثاني .. كما يقال ان للصبر حدود ، لكن هناك من اخطأ في ايصال رسالته و التعبير عن رايه وهذا ما نؤكد عليه .. نشيرالى ان رئيس الفريق لم يحضر لا مقابلة تمارة ولا هذه المقابلة ؟؟؟ بل كان همه الوحيد هو الانتخابات والمصلحة الشخصية واعطائها اولوية على مصلحة الفريق ... وهذا يطرح تساؤلا كبيرا وسط الجمهور الطنجي .. هل بهذه الطريقة سنحقق الصعود ؟؟
المجموعة لم تتخلى عن الفريق ولو في اصعب الظروف .. ولن تتخلى عنه لاننا اوفياء بالعهد ، وكما نقول من خلال شعارنا " لن تلعبي وحيدة بعد الان "
هناك بعض الحاقدين لم يتذكروا كل هذه التضحية والعناء من اجل مدينة وفريق جرت حروفه في دمائنا ، واستغلوا احداث هذه المقابلة للتعبير عن حقدهم ... وقالوا ان للمجموعة دورا في ما وقع وهذا ما نستنكره تماما ..
هناك من قال ان الرسالة التي حضرتها المجموعة كانت لها اهداف تهجمية " تحملوا المسؤولية .. وحذاري من اية نتيجة سلبية " .. ونشير الى ان هذا كلام كله خاطئ نيتنا لن تكن ابدا التحذير كما فهمه البعض وانما كان تحذيرا من استمرار تضييع النقط وان استمر سيكون ردنا بطرقنا الخاصة ( حضور التداريب ’ محاسبة المسؤولي ’ .... ) .. ولا شك انه ليس هذه المرة الاولى التي ستقوم فيها المجموعة بتحضير ميساجات ..
هناك من قال ان هناك من كان يرتدي منتوج المجموعة اثناء الاعمال التخريبية ... نجيبه ونقول ان المجموعة عند تحضيرها لمنتوج تكون الدفعة الاولى للمنخرطين والثانية " للــــعــــمــــوم "
وبهذا نحن لا نتحمل اية مسئولية في هذا وكل واحد لا يمثل سوى نفسه ...

وفي الاخير نقول ان للمجموعة اهداف رياضية ومصلحة المدينة لا غير ... وكل ما يهمنا هو ان نرى فريقنا بمستوى يوازي مستوى امكانيات المدينة و تضحية الجمهور ..
ونحن نستنكر كل ما حدث ونتمنى عدم تكرار مثل هذه الافعال غير الاخلاقية .
والسلام

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire